فلل فاخرة في رأس الخيمة مع إطلالة بحرية من دانه بيى

اختر ما يناسبك وامتلك فيلا الأحلام الفاخرة من بين فلل "بيرلا" و"أكوا" و"آزور" و"ألينا" و"ليان" المصممة لتكون نموذجاً للخصوصية والرفاهية الحديثة يؤمن لك حياة من الرخاء محاطاً بكل ما تريد.

إطلالة بحرية ساحرة

تمتع بروعة الاسترخاء والاستمتاع بإطلالة البحر من شرفات الفلل الفاخرة المطلة على الشاطئ دون أن تنحجب رؤيتك بأي من الأبنية الأخرى، حتى الفندق مصمم بطريقة تكمل المشهد وتزيد المظهر الطبيعي سحراً وجمالاً. تمتد رمال شواطئ دانه بيى الذهبية مسافة 40 ألف متر مربع، موفرةً جواً ساحراً أمام المياه الكريستالية تخلق بيئةً مثالية لتصنع ذكريات لا تُنسى مع من تحب.

مميزات الفلل في دانه بيى

فلل مع بنتهاوس، فلل تضم 3 غرف نوم ،فلل تضم 4 غرف نوم ،فلل تضم 5 غرف نوم ،مواقف سيارات خاصة ،شرفات بإطلالات خلابة ،جو مريح يبعث على الهدوء والسكينة أسلوب حياة يدمج بين الحياة المهنية ورفاهية العطلات

تصميم هندسي فريد في فلل دانه بيى يبعث على الراحة والهدوء

سيمنحك العيش في أحد فلل مشروع دانه بيى السكني الفاخرة شعوراً دائماً بالراحة، فالهندسة المعمارية للعقارات مستوحاة من فكرة التمتع بحياة هادئة قرب شاطئ البحر، وبما أن دانه بيى مزود بكاسر أمواج مساحته 32 ألف متر مربع، ستستيقظ كل صباح على صوت الأمواج الساكنة وتتمتع بالهدوء والطمأنينة مع الإطلالات البحرية الساحرة.

كافة الفلل في دانه بيى مصممة بطريقة تمنح شعوراً مستمراً بالرخاء، كما تجسد في هندستها المعمارية نموذج الفخامة الخاصة والعصرية. أمامك خيارات متعددة من الفلل المطلة على البحر وتصاميم تضمن الراحة والرفاهية. سواء اخترت تملّك فيلا مكونة من 5 غرف نوم أو فيلا من 3 طوابق مؤلفة من 3 غرف نوم وبنتهاوس يضم غرفتي نوم، تطلّع لاكتشاف الرفاهية الحقيقة محاطاً بإطلالات بانورامية مذهلة على الشاطئ والمياه المتلألئة.

تعتمد التصاميم الهندسية الداخلية الفاخرة للفلل على مبدأ المساحات المفتوحة في غرف الجلوس وغرف الطعام والمطبخ، دامجةً بين البساطة والرقي، ما يبعث شعوراً بالراحة والانفتاح ويعطي راحة للبصر، فيما يمثل الدرج الذي يربط بين الطابقين العلوي والسفلي تحفة استعراضية من الحجر المميز.

الرفاهية والراحة ليس كل ما ستحصل عليه عندما تمتلك فيلا في دانه بيى، فالمشروع يستهدف استقطاب أشخاص يقدّرون الراحة والرفاهية والصحة إضافةً إلى العلاقات الاجتماعية، وستوفر المساحات الواسعة داخل الفلل في دانه بيى مجالاً واسعاً لاستقبال ضيوفك لتتعرف على جيرانك في أي وقت تشاء.

دانه بيى خيارك الأمثل لحياة محورها الراحة والهدوء والرفاهية

اكتشف الرفاهية الحقيقية في دانه بيى وتمتع بحياة رغيدة تدور حول الاستمتاع بكل لحظة. ابتعد عن صخب المدينة وامتلك فيلتك الفاخرة في قلب جزيرة المرجان في مشروع دانه بيى برأس الخيمة، مع تصاميم عصرية تمزج بين الحداثة والراحة، كل يوم في دانه بيى سيكون كإجازة.

جمال الطبيعة يُكمل اللوحة المعمارية في دانه بيى

تصميم العقارات داخلياً وخارجياً في دانه بيى مستوحى من سبل الراحة والرفاهية والتمتع بالحياة الفاخرة، ومصقول بيد الطبيعة ليكون المشروع الأول من نوعه في الإمارات.

وجهة مثالية للسكن الدائم أو للعطل

سواء أردت قضاء العطل وحسب أو العيش بشكل دائم، ستكون محاطاً بكل ما تريد وتحتاج. بموقعه الاستراتيجي الذي يبعد 50 دقيقة فقط عن مطار دبي، ستستفيد من سهولة الوصول لكافة وسائل الراحة لتعيش أسلوب حياة راقٍ وفريد. دانه بيى يدمج بين الحياة العملية وحياة الرفاهية، لتصبح أيامك أشبه بالعطلة الدائمة.

وإذا كنت تهدف للتمتع بعطلة الأحلام فدانه بيى هو وجهتك المثالية، اصنع ذكريات لا تنسى على الشواطئ الذهبية أمام المياه الزرقاء المتلألئة وتمتع بإقامة تقدم لك كل ما تحتاج وتتمنى.

مشروع دانه بيى يوفر لك أفضل وسائل الراحة وكل ما تحتاجه لحياة من الرفاهية

التصميم المميز والإطلالات الساحرة ليست كل ما يميز الفلل في دانه بيى وحسب، فالمشروع بوفر كل ما ستحتاجه لتعيش حياة الرفاهية التي تطمح إليها، مزوداً بأفضل وسائل الراحة عالمياً وعدة مميزات تجعله المشروع الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة.

كل فيلا في دانه بيى تعتبر من أفخم الفلل في رأس الخيمة مجهزة بأحدث المطابخ والمسابح الخاصة والحمامات ملحقة بالغرف. كما يحصل قاطنو الفلل في دانه بيى على وصول مباشر وحصري إلى شاطئ خاص مما يسمح لهم بالتنزه صباحاً على امتداد شاطئي مخصص لهم من الرمال البيضاء الجميلة.

حقائق مهمة عن دانه بيى

  • موقع متميز
  • مساحة المشروع الإجمالية: 86,000 متر مربع
  • الشواطئ: 40,000 متر مربع
  • كاسر أمواج: 32,000 متر مربع
  • فلل وتاون هاوس فاخرة على شاطئ البحر
  • أبراج سكنية مطلّة على الواجهة البحرية
  • فندق 4 نجوم بتصميم مميز هلالي الشكل

أسئلة شائعة حول دانه بيى

سواء أكنت من عشاق المغامرة أو من محبي السياحة والاستجمام أو تبحث عن حياة هادئة بعيداً عن صخب المدينة، ستجد في دانه بيى برأس الخيمة فلل تلبي كافة احتياجاتك وتوقعاتك لحياة من الرفاهية، فهو الوجهة المثالية التي ستعثر فيها على كل ما يستهويك.

ما هو مشروع دانه بيى؟

يقع مشروع دانه بيى على بعد 30 دقيقة فقط من مطار رأس الخيمة يتميز بمبانيه السكنية الحديثة وحدائقه الخضراء المورقة وإطلالاته الخلابة على الواجهة البحرية. يقدم دانه بيى مزيجاً رائعاً من أجواء المعيشة والعطلات على شاطئ البحر. يمكنك تحويل حياتك اليومية إلى تجربة لا تُنسى مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك حمامات السباحة الخارجية ومراكز اللياقة البدنية والمطاعم والترفيه والكثي غيرها. يعتبر هذا المجتمع الشاطئي المكان المثالي للجمع بين الحياة العملية ومتعة حياة العطلات.

يمتد المشروع على مساحة 86 ألف متر مربع تقريباً ويضم مجموعة واسعة من الخيارات السكنية الفاخرة مثل الشقق ومنازل التاون هاوس والفلل الفاخرة المكونة من من غرفتي نوم إلى الفلل المكونة من 5 غرف نوم، بالإضافة إلى فندق فخم والعديد من المرافق الخدمية المميزة والحصرية.

يتمتع المشروع بمقومات حياة مثالية تجعل من الحياة العملية ممكنة وممتعة في ذات الوقت حيث يبعد 60 دقيقة فقط عن مركز مدينة دبي مع الاستمتاع بمناخ مميز وتكلفة أقل وشروط استثمار وتملك مغرية.

لماذا اختيرت رأس الخيمة لتكون موطن دانه بيى؟

رأس الخيمة هي أرض الأحلام والإمكانيات، بطبيعتها الخلابة وما توفره من تسهيلات لحياة رغيدة، اختيرت رأس الخيمة لتكون موطناً لمشروع هو الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة.

تتمتع رأس الخيمة بموقع استراتيجي مميز على الخليج العربي وتبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة فقط عن دبي، ما يجعلها وجهة مثالية للعمل والإجازات. كما أن النهج الاقتصادي المتنوع وشروط التملك والاستثمار فيها التي تناسب كافة الميزانيات جعلت رأس الخيمة وجهة اقتصادية تستقطب عدد كبير من الاستثمارات والشركات العالمية ورجال الأعمال.

من قمم جبل جيس المهيبة في جبال الحجر إلى الشواطئ الذهبية والمناظر الطبيعية الخلابة لوادي شوكة، تعد رأس الخيمة جنة للمسافرين. مع مناظرها الخلابة وأميال من الساحل الحياة المدنية المثالية، ستبهر هذه المدينة حواسك. مع الأنشطة لجميع الأعمار، من الرياضات المائية المثيرة إلى استكشاف المواقع الأثرية القديمة ، فلا عجب لماذا تعد رأس الخيمة مكاناً شهيراً للمسافرين الذين يتطلعون إلى تجربة الحياة في جنة خاصة بهم.

من مطوّر دانه بيى؟

دانه بيى هو أحد مشاريع دبي للاستثمار، وهو المشروع الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة. يأتي مشروع دانه بيى في رأس الخيمة كنموذج آخر عن المشاريع الريادية الشاملة والمتميزة التي طوّرتها دبي للاستثمار في مناطق عديدة من الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها عام 1995.

تمكّنت شركة دبي للاستثمار من أن تصبح محرّكاً موثوقاً في إنشاء أصول سكنية وتجارية وصناعية عالية الجودة والمواصفات عبر شركاتها العقارية المختلفة بفضل معرفتها العميقة لاحتياجات السوق وتحدياته، ما يجعلها اسماً عريقاً في مجال الاستثمار والتطوير. تهدف دبي للاستثمار إلى رفع المعايير في التنمية الحضارية التي تخطط لها من خلال المشاريع التي تعنى برفاهية الحياة مع توفير فرص استثمارية مربحة وآمنة، ودانه بيى أحد تلك المشاريع، إلا أنه الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة.

تواصل معنا