حياة مليئة بالرفاهية في أفخم منازل التاون هاوس في رأس الخيمة

اخترنا رأس الخيمة الملقبة بلؤلؤة الإمارات كحاضن مثالي لمنازل التاون هاوس من دانه بيى بسبب مميزاتها العديدة التي تخلق توازناً بين الحياة الهادئة والعصرية وقربها من قلب الشرق الأوسط النابض حيث تبعد عن مركز مدينة دبي 60 دقيقة فقط وتتمتع بمناخ مشمس طوال العام وتكلفة معيشة معقولة.

تشهد الإمارة في السنوات الأخيرة نهضة عمرانية عظيمة واقتصاداً مزدهراً في جميع المجالات مما جعلها من أفضل الأماكن للاستقرار ولتجربة حياة المغامرة في أحضان الطبيعة المتنوعة. تجمع طبيعة رأس الخيمة انتعاش نسمات الجبال العالية وسحر الشواطئ الرملية ليستمتع ساكنيها بأسلوب حياة مميز مليء بالتجديد وبعيد عن صخب المدن المزدحمة.

يمكن للباحثين عن المغامرات استكشاف العديد من الجواهر الخفية في المنطقة، بينما يمكن لمن يتطلعون إلى الاسترخاء الاستمتاع بالهدوء في العديد من الفنادق والمنتجعات الصحية. بشواطئها المثالية وثقافتها الفريدة وشعبها الودود، تعد رأس الخيمة وجهة لا مثيل لها.

تتميز رأس الخيمة بوجود العديد من المؤسسات التعليمية المرموقة والبنى التحتية الحديثة والمرافق الخدمية والترفيهية المتنوعة وغناها التاريخي وكونها نقطة جذب للسياحة تكشف لزوارها العلاقة القديمة بين الإنسان والبحر، وتتوفر فيها منظومة متكاملة من خدمات الرعاية الصحية تضم مستشفيات ومراكز صحية مجهزة بأحدث المعدات بإشراف نخبة من أبرز الكوادر الطبية.

توفر منازل التاون هاوس في دانة بيى مثالاً للخصوصية والرفاهية الحديثة. مع حمامات السباحة الخاصة وإطلالة رائعة على الحديقة أينما نظرت، تشكل هذه المنازل ملاذاً مثالياً لأي شخص يرغب في الابتعاد عن صخب المدينة.

من مطاعمها المتنوعة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة ، تمتلك رأس الخيمة ما يكفي من المقومات لخلق تجربة فاخرة وهادئة تؤكد على جمال هذه المدينة الساحلية وتوضح سبب تسميتها بجوهرة الإمارات.

امتلك تاون هاوس فاخر في رأس الخيمة بخطة سداد جذابة

تخلق الهندسة المعمارية الشاملة للمجتمع السكني لخليج دانة في رأس الخيمة جمالية فريدة من نوعها حيث تمتزج التصاميم بسلاسة مع ألوان الطبيعة لخلق جو يجسد بشكل مثالي جوهر الحياة على الشاطئ. يتألق مجمع دانه بيى السكني في رأس الخيمة على جزيرة المرجان، مما أكسبه لقب "لؤلؤة على خليج المرجان"، حيث يستمد من الإمارة مزايا الإقامة الساحرة ابتداءاً من الموقع المميز والإطلالة البحرية المذهلة وشروط التملّك والاستثمار فيها، إلى نهجها الاقتصادي المتنوع وأجوائها الهادئة وتنوّعها لتصبح الموقع المثالي لامتلاك منزل للعطلات أو مسكن دائم أو وجهة للاستجمام وقضاء إجازة مميزة وممتعة في منازل التاون هاوس مع الإطلالة البحرية المميزة.

سواء تهدف لقضاء إجازة قصيرة أو للإقامة بشكل دائم، ستكتشف في دانه بيى تجربة معيشية فريدة من نوعها بأسلوب حياة تتميز به جزيرة المرجان ومحاطاً بكل ما تحتاجه لحياة عنوانها الرفاهية والرخاء.

شعور غامر بالانتماء إلى السحر والخصوصية

يعود تاريخ منازل التاون هاوس إلى القرن السابع عشر حيث ظهرت في لندن وباريس لأول مرة. احتفظنا في دانه بيى بالمقومات الرئيسية التي تميز التاون هاوس عن غيره من الوحدات السكنية وأضفنا عليه طابع الحداثة الذي يبرز من خلال العمارة الداخلية للمشروع الذي يعتمد على المساحات المفتوحة بين غرف المعيشة والطعام والمطبخ، مع لمسات فنية مستوحاة من المنتجعات الشاطئية الفاخرة مثل الجدران الحجرية والأدراج التي تصل بين الطابق الأول والثاني.

توفر منازل التاون هاوس مع إطلالة بحرية في رأس الخيمة من دانه بيى مزيداً من الخصوصية مقارنة بالشقق نظراً لوجود مدخل خاص بها ومرآب للسيارة وحديقة أمامية صغيرة أو فناء خلفي. كما يمكنك التراس من الاستمتاع بعناق البحر والشمس عند كل غروب أو تجديد الأمل وإنعاش روحك مع كل شروق شمس.

ازدادت شعبية وحدات التاون هاوس في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ لأنها تمثل حلاً وسطياً بين الفلل والشقق السكنية الصغيرة، حيث تعتبر وحدات التاون هاوس أقل تكلفة من الفلل وأكثر خصوصية وفخامة من الشقق. بتصاميم بعيدة عن النمطية وتوزعها على مجمعات من منزلين أو أربعة منازل تمنحك وحدات التاون هاوس في دانه بيى، رأس الخيمة، خياراً ممتازاً للسكن في عقار يستحق أن تسميه منزلك تتمتع فيه بتوازن مثالي بين الهدوء والمغامرة والحياة الاجتماعية والخصوصية.

امتلك تاون هاوس في رأس الخيمة بدانه بيى وتمتع بحياة الرفاهية

تقدم منازل التاون هاوس في رأس الخيمة ذات الإطلالة البحرية من دانه بيى مزيجاً فريداً من الاستقلالية والقدرة على تحمل التكاليف التي يصعب العثور عليها في أنواع أخرى من المساكن مع إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة مثل المسبح أو صالة الألعاب الرياضية أو النادي، بالإضافة إلى مساحة خارجية خاصة ومساحة تخزين واسعة ومرآب خاص.

كما يتمتع أصحاب المنازل الريفية في دانه بيى بكونهم جزء من مجتمع متكامل وبمزيد من التحكم في تحديث مساكنهم والصيانة مقارنة بمالكي الشقق، مما يسمح لهم بتخصيص منازلهم وفقاً لأذواقهم الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بالمناخ المثالي في رأس الخيمة بالاسترخاء بجانب المسبح أو التنزه على الشاطئ أو الكثير من الأنشطة الأخرى في رأس الخيمة مثل المشي لمسافات طويلة عبر الجبال القريبة واستكشاف مناطق الجذب المحلية.

اختبر الحياة الفريدة في منازل التاون هاوس في رأس الخيمة من دانه بيى بتصاميمها المعمارية وحداثتها وتنوع مساحاتها على الواجهة البحرية لجزيرة المرجان. بتصاميمها المميزة البعيدة عن النمطية، تمنحك وحدات التاون هاوس متعة أسلوب الحياة العصري الذي يجمع بين سحر الطبيعة وجمال البحر وحيوية النشاطات المتنوعة في مجتمع شاطئي حصري ومتكامل.

الأسئلة الشائعة حول دانه بيى

تقدم رأس الخيمة لقاطنيها مجموعة واسعة من الميزات في كافة القطاعات، ومشروع دانه بيى يُعتبر فرصة ذهبية للاستفادة من هذه الميزات مع التمتع بحياة هادئة وراقية على شاطئ البحر خصوصاً في إحدى منازل التاون هاوس الفاخرة والمميزة. إليكم الإجابات على أبرز الأسئلة وأكثرها شيوعاً حول المشروع:

ما هو مشروع دانه بيى؟

دانه بيى هو مشروع شاطئي جديد متعدد الاستخدمات من شركة دبي للاستثمار يشمل الفلل والتاون هاوس والشقق المطلة على الواجهة البحرية، ومنتجعاً فندقياً من فئة 4 نجوم إلى جانب مرافق مخصصة للمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم.

أما بالنسبة لموقعه، فاختيرت رأس الخيمة لتكون موطناً له كونها صلة وصل بين أوروبا وآسيا وأفريقيا كما يساعد موقعها في الوصول إلى ثلث البلدان في العالم بمدة طيران لا تتجاوز 4 ساعات.

المشروع يتلألأ على جزيرة المرجان، مجموعة جزر اصطناعية وهي الثانية من نوعها في الإمارات بعد جزيرة النخلة، ومستوحاة من شكل المرجان الذي تشتهر به مياه الخليج. تعتبر جزيرة المرجان مثالاً عن إبداع الأعمال الهندسية في قلب الطبيعة البحرية الخلابة. اكتسبت الجزيرة مكانتها بجدارة كمعلم سياحي مذهل تتوجه إليه الرحلات من شتى أنحاء العالم واستحقت اسم أيقونة المشاريع السياحية في الإمارات العربية المتحدة. دانه بيى ليس مجرد مشروع عقاري، بل هو مجتمع حصري نابض بالحيوية والفخامة يجمع بين هدوء الحياة الشاطئية وأفضل شروط الحياة الحضرية.

يتميز المشروع بخطة دفع مرنة وعائد مضمون على الاستثمار ومميزات حصرية مثل الدخول إلى الشواطئ الخاصة والكثير من الخدمات الراقية.

لماذا تم اختيار رأس الخيمة لإقامة هذا المشروع؟

على بعد 45 دقيقة فقط من دبي، توفر رأس الخيمة ملاذاً مثالياً حيث يمكنك التحليق في السماء بالطيران المظلي والمنطاد، والانزلاق بالحبال أو استكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق مع العديد من الرياضات المائية والسباحة والتجديف والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والجري. استعد لتجربة جمال الطبيعة الوعرة واندفاع المغامرة من القمم العالية لجبل جيس في جبال الحجر إلى الشواطئ الذهبية والمناظر الطبيعية الخلابة لوادي شوكة. كما تمتاز رأس الخيمة ببنية تحتية متطورة وشروط استثمار جذابة، بالإضافة إلى قربها من مركز مدينة دبي.

من مطور مشروع دانه بيى؟

يشكل مشروع دانه بيى علامة فارقة تنموية وتطويرية ونجاح آخر في إرث شركة دبي للاستثمار التي رأت في المشروع منذ البداية إمكانية النجاح الباهر الذي يقدم العديد من الخيارات السكنية المميزة للتملك الحر.

يمتد مشروع دانه بيى من دبي للاستثمار على مساحة 86 ألف متر مربع تقريباً، ويضم وحدات سكنية فاخرة مطلة على الواجهة البحرية ومنتجعاً فندقياً فخماَ ومرافق مخصصة للفعاليات التجارية والخدمية والترفيهية، ووصفه نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة "دبي للاستثمار" خالد بن كلبان بكلماته قائلاً:

"تتميز المنطقة بإمكانات هائلة لقطاعات السكن والضيافة والسياحة. وبعد إجراء تقييم دقيق وتماشياً مع اتجاهات السوق، قررت الشركة اقامة هذا المشروع الشاطئي المتكامل في رأس الخيمة، والذي من شأنه تعزيز العائد الاستثماري طويل الامد، من خلال إرساء معيار جديد في مجال المشاريع التطويرية المتعددة الاستخدامات"

تواصل معنا